المستشتفى

    Home / المستشتفى

المستشتفى

Posted on : by : admin

مودست هو مستشفى خاص للأمراض النفسية يتكون من مساحة مغلقة مقدارها ١٠٢٠٠ م٢ . وهو مكون من ثمانية طوابق تستوعب ٧٥ مريضا، وتحتوي على غرف مريحة وغرف سويت،    كما يوجد فيه عيادات نفسية للأطفال وعيادات نفسية للبالغين وأقسام مختصة بالإدمان وبالصحة النفسية النسائية والطوارئ النفسية، كما يوفر المستشفى الإمكانيات العلمية الحديثة كلها فيما يتعلق بالطب النفسي على صعيد التشخيص والعلاج. ففيه غرفة ECT (العلاج بالصعق الكهربائي) وTMS (التحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة) والاختبارات النفسية والحيوية. يتكون طاقم المستشفى الذي تم افتتاحه في شهر شباط من عام ٢٠١٦ من كادر من الأطباء الحائزين على عنوان البروفوسور ومن المختصين في الطب النفسي وعلم النفس. كما يعمل في المستشفى طاقم خبير مكون من مختصي العناية المكثفة والباطنة والأعصاب والتغذية وموظفي الرعاية الصحية الأكفاء.

أجنحة المستشفى المغلقة والمفتوحة

يوجد في مستشفى مودست للطب النفسي والأعصاب  جناحان مفتوحان وآخران مغلقان لتأمين علاج المرضى المقيمين في المستشفى في بيئة فعالة وجيدة وفارهة وفي نفس الوقت موثوقة. مستشفى مودست للطب النفسي والأعصاب الذي يتم فصل الأجنحة فيه إلى أجنحة خاصة بالرجال وأخرى خاصة بالنساء يحتوي على ست عشرة غرفة كبيرة (سويت) وتسعة وخمسين غرفة عادية

غرفنا

غرف كبيرة (سويت)

يحتوي المستشفى على ١٦ غرفة كبيرة لخدمة المرضى وتوفير  الرفاهية لهم والأمان.

غرف عادية

يحتوي المستشفى على ٥٩ غرفة كبيرة لخدمة المرضى وتوفير  الرفاهية لهم والأمان.

غرف الأنشطة

يقدم مستشفانا برامج تعليمية وتأهيل اجتماعي للمرضى المقيمين والمراجعيين للعيادات لدعمهم في الانخراط في الحياة الاجتماعية

غرفة التدخين

يحتوي المستشفى على غرف تدخين للمرضى المدخين المقيمين في الأجنحة وقد تم تزويد الغرف بنظام تهوية خاص ونظام إشعال سجائر آمن.